Bookmark and Share

دبلوم شفرة قانون النجاح

مقدمة

إذا اعتقدت أن النجاح مجرد مسألة حظ فلا يتعين عليك التسجيل في هذا الدبلوم، وربما اعتقدت، مثلي تماماً، أن النجاح هو اختيار، ولكن هل سمعت الأخبار المذهلة القائلة بأن النجاح هو كذلك آلية فيزيائية في الجسم؟

هذا صحيح، النجاح هو عبارة عن آلية فيزيائية وقابلة للقياس ومثبتة في أجسامنا، ولنقدم القصة كاملة فهناك بالفعل آليتين، الأولى نسميها آلية النجاح والأخرى نسميها آلية الفشل، وسوف تعلمنا قواعد النجاح إلغاء آلية الفشل وتحفيز آلية النجاح من خلال عملية بسيطة وسهلة والتي يمكن أن تقلب حياتنا رأساً على عقب.

حينما نتحدث إلى الناس حول النجاح والفشل، القليل منهم يشعرون بالجزء الأعمق من كيانهم بأنهم ناجحين حقاً، وقد تحدثنا إلى أصحاب الملايين من الأثرياء والذين لا يشعرون بالنجاح بسبب فقدانهم لأمر ما، وتحدثنا كذلك إلى أناس لديهم علاقات جيدة ولكنهم لا يشعرون كذلك بالنجاح لافتقادهم إلى شيء ما، وتحدثنا أيضاً إلى أناس يتمتعون بحياة مهنية مذهلة في الرياضة أو الفنون أو حتى التجارة ولكنهم يشعرون بأن هناك أمراً ما مفقود في حياتهم، وقد بدأ الكثير من هؤلاء الناس بفقدان الأمل، وعلى مر السنين جربوا برنامج معين ثم جربوا برنامج آخر، وبعض الأمور تصنع الفارق لبعض الوقت ولكن على المدى الطويل نادراً ما يصل هؤلاء الناس إلى ذلك المكان في حياتهم حيث يشعرون فيه بالنجاح.

لو أن هناك وصفاً لك في حياتك، نعتقد أن لدينا معجزة لك، وفي هذا الدبلوم سنعرض عليك كيفية التخلص من آلية الفشل في جسمك وتفعيل آلية النجاح، وهذا أمر في غاية السهولة، تتخلص من الفشل وتحفز النجاح، حيث أن الفشل والنجاح ما هو إلا آليتين في أجسامنا.
نحن لا نتحدث عن تغيير طريقة التفكير أو محاولة إعادة هيكلة الفشل لندرك أنه لم يكن فشلاً بالمعنى الحقيقي، ولا نتحدث أيضاً عن قوة التفكير الإيجابي ولا عن تلك الأمور السيئة، ولكننا حاولنا تجربة بعض منها ولكن لم نرى معجزة حتى الآن.

وبعد الدعاء والبحث نعتقد أننا قد اكتشفنا نظاماً متجذراً ومذهلاً لتحقيق النجاح في جميع مناحي الحياة، وهذا ما نود مشاركتكم فيه من خلال هذا الدبلوم.

أين تريد رؤية النجاح:
سواء أكان في غرفة الاجتماعات أو في ملعب الكرة أو أمام الجمهور أو في العلاقات أو في البيانات المالية فإن تحقيق النجاح في مجال واحد على الأقل هو الموضوع الأكثر تواتراً في عقول معظم الناس خلال فترات رئيسية في حياتهم، فما هي النواحي التي يكون النجاح مهماً فيها بالنسبة إليكم في الوقت الحالي؟

    • الأمور المالية؟
    • العلاقات؟
    • التفاعلات الاجتماعية؟
    • الروحانيات؟
    • الصفاء الذهني؟

    من خلال هذا الدبلوم سوف تجري جرداً داخلياً لتتعرف على معنى النجاح بالنسبة إليك، وسوف نساعدك على القيام بذلك، وسوف نساعدك كذلك على رؤية ما يعترض طريقك ونعلمك كيفية التخلص منه، ولذلك...

    هل أنت مستعد لمعجزة النجاح؟ ولكن انتظر، ما هي معجزة النجاح؟
    معجزة النجاح هي حينما تتحقق خططك وأحلامك وخاصة حينما تبدأ بالشك في احتمالية حدوث هذا، وهي شيء تجعلك تستمر في طريقك ولو عرفت ماهيتها وكيفية التخلص منها سوف تقوم بذلك بالفعل، أنت الآن مستعداً للنجاح ولكن في مجال واحد أو أكثر سوف تستمر بالانغماس في الفشل.
    وهناك طريقة أخرى لوضع هذا وهي أن قواعد النجاح توقف إشارة تردد الطاقة التي تبدأ كاستجابة على التوتر في الجسم عند عدم حدوث الاستجابة للتوتر، كيف تفعل ذلك؟ بدلاً من الشعور بالخوف من مواجهة نفس النتائج غير المشجعة على الجهود المبذولة، تستخدم قواعد النجاح ترددات الطاقة الإيجابية في الجسم (أضداد الترددات السلبية) لإلغاء ترددات الطاقة السلبية، مثل إضاءة مصباح في غرفة مظلمة حيث يتغلب دائماً الضوء على الظلام، والطاقة الإيجابية سوف تتغلب على ترددات الطاقة السلبية.

                                                    محبكم/ د. يوسف البدر

    التسجيل في الدبلوم:

    • يمكنكم التسجيل في الدبلوم كاملاً والحصول على كامل المواد دفعة واحدة، كما يُمكنكم التسجيل في مادة واحدة أو أكثر بحسب الرغبة وذلك من خلال وضع إشارة بجانب المواد المرغوبة في صفحة التسجيل.
    • ستحصل على شهادة معتمدة من أكاديمية الطب التكميلي بعد نجاحك في الاختبار.
    • تبدأ الدراسة فور التسجيل وتسديد الرسوم

    تنويه: رسوم التسجيل غير قابلة للاسترجاع بعد تفعيل حساب المشترك.

    طريقة الدفع: يتم دفع الرسوم بطريقتين مختلفتين، بحسب الطريقة المتيسرة لديك:

    بواسطة PayPal

    • بحوالة بنكية

     

 
 
Bookmark and Share